عــااجل : بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»
عــااجل : بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يقول بابا الفاتيكان فرنسيس الأول إن الرد الوحيد على الأشخاص الذين يزرعون الفرقة ويثيرون الفضائح داخل الكنيسة الكاثوليكية هو "الصمت" و"الصلاة".

وجاءت هذه التصريحات يوم الاثنين، في الوقت الذي يواجه فيه البابا اتهامات لاذعة ومطالبات بالاستقالة من جانب المطران كارلو ماريا فيجانو بسبب اتهامات بتستر فرنسيس على كاردينال ارتكب جرائم جنسية.

وقال البابا :" في مواجهة الناس الذين يفتقرون إلى النوايا الحسنة، ومع الناس الذين يبحثون فقط عن فضيحة ، والذين لا يريدون سوى الانقسام ، والذين يسعون فقط للدمار ،حتى داخل العائلات : الصمت. والصلاة".

وجاء رد فرنسيس غير المباشر في عظة له خلال القداس الذي احتفل به في مقر إقامته في الفاتيكان ونشره الموقع الرسمي "فاتيكان نيوز".

وقال فيجانو ،وهو سفير سابق للفاتيكان لدى الولايات المتحدة، إنه في الشهر الماضي رفع فرنسيس العقوبات التي تردد أن سلفه بنديكت السادس عشر كان قد فرضها على الكاردينال تيدور ماكاريك.

ويقول فيجانو أن أمرا صدر لماكاريك ،وهو رئيس أساقفة سابق في واشنطن ويخضع للتحقيق بتهمة التحرش المتكرر بشباب من الكهنة وطلبة اللاهوت، باعتزال الحياة العامة في 2009-2010 .

ولا يوجد أي دليل على أن مثل هذا الأمر قد صدر لماكاريك ، أو أن فرانسيس ألغى الأمر. ووصف العديد من المعلقين اتهامات فيجانو بأنها جزء من هجوم محافظ ضد البابا وإصلاحاته.

وعندما سئل مباشرة عن فيجانو الشهر الماضي ، قال البابا فرنسيس إنه يعتزم "عدم النطق بكلمة واحدة في هذا الشأن" ، ودعا الصحفيين "لرسم استنتاجاتهم الخاصة" بشأن الاتهامات التي يوجهها هذا المطران .

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بابا الفاتيكان يطلب مواجهة «الساعين إلى الفضائح» بـ«الصمت والصلاة» .

المصدر : بوابة الشروق