الإقتصادي : بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية
الإقتصادي : بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اندلع حريق ضخم في المتحف الوطني بالبرازيل والذي شُيّد قبل 200 عام في ريو دي جانيرو، ما أسفر عن تلف 20 مليون قطعة أثرية وتاريخية وتذكارية.

وأعلنت الحكومة البرازيلية أن الخسائر كبيرة للغاية، وأكبر من أن يتم حصرها بهذه السرعة، وقد ساهمت أكثر من 7 محطات وسيارات إطفاء في السيطرة على هذا الحريق الضخم، حيث وصف الرئيس البرازيلي هذا اليوم بأنه "يوم سيء للبرازيليين".

ويضم المتحف قطع أثرية نادرة ترجع لكل العصور والحضارات المختلفة، وليست قاصرة على تاريخ أمريكا اللاتينية فقط.

يذكر أن المتحف قد أسس فى عام 1818 وتحديدًا فى عهد الملك  البرتغالي دوم جواو السادس، وكانت مبادرة لتنشيط السياحة فى البرازيل.

المتحف هو الأكبر فى الأمريكتين وتضم معروضاته: الحيوانات والحشرات، والقطع المعدنية، والأدوات المنزلية التي كان يستخدمها السكان الأصليون والمومياوات المصرية وتحف أثرية من أميركا الجنوبية وقطعًا من النيازك، والأحافير وغيرها.

شاهد الفيديو..

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. حريق المتحف الوطني وتلف 20 مليون قطعة أثرية.

المصدر : المصريون