عــااجل : مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا
عــااجل : مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت السلطات بجزيرة مايوركا الإسبانية أن شرطة الجزيرة تمكنت من إطلاق النار على شخص كان يحمل سكينا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين بعدما طعن سائحيْن ألمانيين في حانة على أحد الشواطئ.

وأكدت الشرطة صحة تقارير أفادت بأن الشخص هاجم السائحين 27 و 46عاما، وأصابهما بإصابات طفيفة في الساعة الواحدة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي (2300 بتوقيت جرينتش أمس الأحد) في حانة على شاطئ بلايا دي بالما.

وحاول الشخص 31 عاما، بعد ذلك مهاجمة أفراد الأمن، إلا أنهم تمكنوا من إصابته في الكاحل. وتم نقله إلى المستشفى.

وذكرت صحيفة "دياريو دي مايوركا"، نقلا عن مصادر أمنية، أن الشخص، الذي يُعتقد أنه من ليبيا، بدأ في الصراخ باللغة العربية عندما طُلِب منه تسليم السكين الذي يحمله.

وبدأت الشرطة إجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الهجوم، بينما استبعدت مبدئيا فرضية الإرهاب.

وغادر السائحان المستشفى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مهاجم يطعن سائحيْن ألمانيين في إسبانيا .

المصدر : بوابة الشروق