أخبـارعاجلة : بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة
أخبـارعاجلة : بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رحبت الحكومة البريطانية اليوم بسرعة التحقيق حول العملية التي نفذتها قوات التحالف لدعم الشرعية يوم 9 أغسطس الماضي بمحافظة صعدة، وما توصل إليه الفريق المشترك عن وجود أخطاء في التقيد بقواعد الاشتباك وما ذكر بهذا الشأن وإعلان قوات التحالف عن أسفها واتخاذها إجراءات للنظر في توصيات ذلك التحقيق .
وأوضحت الخارجية البريطانية في بيان لها أنها ترحب أيضًا بإعلان قوات التحالف العربي إجراء تحقيق في تاريخ 23 أغسطس حول العملية ، مشيرة إلى أنها تشجع على نشر نتائج هذا التحقيق في أسرع وقت ممكن.
كما أدانت الحكومة البريطانية، الاعتداءات على الملاحة في البحر الأحمر، والاعتداءات الصاروخية على المملكة التي يُطلقها الحوثيون الانقلابيون بدعم إيراني.
وأوضحت الخارجية البريطانية في بيانها أن هذه الاعتداءات استهدفت مناطق سكنية، وأظهرت عدم إبداء أي اعتبار لحياة المدنيين ، مضيفة أن دول التحالف لديها حق مشروع بالدفاع عن أراضيهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بريطانيا ترحب بسرعة التحقيق حول عملية التحالف في صعدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين