عــااجل : بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010
عــااجل : بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعاد المحققون البولنديون، اليوم الإثنين، فحص حطام طائرة تحطمت في غرب روسيا تسببت في مقتل الرئيس ليخ كاتشينسكي قبل ثماني سنوات.

وأفادت لجنة تحقيق روسية، وهي الأكبر في البلاد، بأنه جرى منح المحققين البولنديين حق الدخول لموقع حطام طائرة الركاب (تو-154) السوفيتية الصنع لعدة أيام بالتنسيق مع السلطات الروسية.

وألقي باللائمة رسميًا في الحادث على خطأ ارتكبه الطيار وسط ضباب كثيف، ولكن نظريات المؤامرة انتشرت في بولندا بأن روسيا ربما كانت مسؤولة عن الحادث.

وتسبب الحادث، الذي وقع بالقرب من مدينة سمولينسك بغرب روسيا في أبريل 2010، في مقتل كل من كانوا على متن الطائرة وعددهم 96 شخصًا، بما في ذلك الرئيس البولندي ليخ كاتشينسكي وغيره من المسؤولين البارزين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بولندا تفحص حطام طائرة سقطت في روسيا عام 2010 .

المصدر : بوابة الشروق