الإقتصادي : حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي
الإقتصادي : حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 14 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقع حادث دهس في نيم بجنوب فرنسا في الساعات المبكرة من صباح اليوم الجمعة أسفر عن اصابة شخصين بجروح طفيفة قبل أن تصطدم سيارته بحاجز للحماية.

واندفع رجلا فى ال32 بسيارته قرابة الساعة الواحدة فجر الجمعة، باتجاه حوالى 50 شخصا كانوا أمام حانة "لينستان تى"، وفقا لوكالة "فرانس برس".

وقال مراسل الوكالة، إن سيارة المهاجم وهى من طراز "بيجو" بيضاء اللون توقفت بعد اصطدامها بحاجز وقائى أقيم فى إطار الاستعدادات لحفل شعبى حول مصارعة الثيران من المفترض أن ينطلق الجمعة.

وقال العديد من الشهود فى مكان الحادث لدى سؤالهم من قبل فرانس برس، إن الرجل صاح "الله أكبر" وقت الحادث، وقال مصدر مقرب من التحقيق إن المشتبه به غير معروف من أجهزة الامن فى قضايا التطرف.

وأوضح المدعى العام للجمهورية أريك موريل الذى توجه إلى المكان أن الحشد أوقف السائق الذى حاول الفرار وأوسعه ضربا، وتابع المدعى أن المشتبه به نقل الى المستشفى إذ كان "مشوش الذهن" عند اعتقاله.

وفتحت السلطات تحقيقا بتهمة "الشروع فى القتل".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حادث دهس مروع لـ50 شخصاً في حفل شعبي.

المصدر : المصريون