عـااجل: «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية
عـااجل: «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 08:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ اتهم الرئيس الأمريكي، ترامب، الثلاثاء، الصين بمحاولة التأثير على الانتخابات الأميركية، وذلك من خلال «الحرب التجارية».

ونشر «ترامب» تغريدة قال فيها: «تحاول الصين بشكل واضح التأثير على الانتخابات وتغييرها بمهاجمة مزارعينا ومربي الماشية وعمال المصانع، بسبب ولائهم لي».

جاء ذلك بعد أن قالت الصين، الثلاثاء، إنها ستتخذ «تدابير مضادة» عقب إعلان الرئيس الأميركي فرض رسوم جديدة على ما قيمته 200 مليار دولار من السلع الصينية المستوردة يبدأ تطبيقها الأسبوع المقبل.

وأشارت وزارة التجارة الصينية إلى أنها قدمت شكوى إلى منظمة التجارة العالمية بخصوص هذه الرسوم.

ومن جانبها، قالت المفوضة التجارية للاتحاد الأوروبي، إن الرسوم الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على سلع صينية تمثل «تصعيدا مؤسفا» لتوترات التجارة العالمية، و«أسلوبا خاطئا» لإرغام الصين على تبني إصلاحات.

وتحدثت المفوضة الأوروبية، سيسيليا مالمستروم، في مؤتمر صحفي قائلة: «الحروب التجارية ليست أمرا جيدا، وليس من السهل الفوز فيها، وهذا التصعيد مؤسف بالطبع»، بحسب ما نقلت وكالة «رويترز».

واستمر الدولار قرب أدنى مستوى في 7 أسابيع مقابل منافسيه الثلاثاء، بينما ارتفعت العملات عالية المخاطر بعد أن صعد ترامب حربه التجارية ضد بكين، حيث ارتفع مؤشر الدولار إلى 94.607 في التعاملات الآسيوية المبكرة، ثم تخلى عن مكاسبه ليتحول إلى الانخفاض.

واستقر المؤشر عند 94.57 بعدما هبط إلى 94.35، وهو أدنى مستوى له منذ نهاية يوليو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ترامب» يتهم الصين بمحاولة «التأثير» على الانتخابات الأمريكية.

المصدر : المصرى اليوم