عــااجل : حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب
عــااجل : حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترف طارق رمضان، حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، أمس الثلاثاء، بأنه حاول فعلاً "إغواء" امرأة تعاني من إعاقة، وتقدمت بشكوى ضده بتهمة اغتصاب، وقعت قبل عدة أعوام.

واستمع ثلاثة من قضاة التحقيق في محكمة بالعاصمة باريس، طيلة ثماني ساعات إلى رمضان والمدعية كريستيل، وهي المرأة الثانية في سلسلة فضائح وشكاوى تلاحق حفيد مؤسس الإخوان بفرنسا وسويسرا، بحسب ما نقلت صحيفة "ليبيراسيون" الفرنسية.

وقال محامي المدعية، إيريك موران، إن جلسة التحقيق أثارت كافة الأسئلة، وناقشت كل الجوانب بشأن حادثة الاغتصاب، التي وقعت في التاسع من أكتوبر2009، داخل غرفة فندق في مدينة ليون، مضيفًا أن «رمضان» حاول أن يقلل من شأن ما ضلع فيه، فتحدث عن قيامه بـ"إغواء جنسي"، معتبرًا أن اتهام الاغتصاب الموجه ضده مجرد "إدعاءات".

وكانت المواجهة الأولى بين «رمضان» و«كريستيل» قد جرت في مطلع فبراير الماضي أثناء خضوعه للحراسة، وقدمت الضحية دليلًا دامغًا على الاعتداء، حين أكدت وجود ندب في منطقة حساسة لدى المتهم، مما يعني أنها رأته في وضع عار.

ويواجه (رمضان - 56 سنة) اتهامات رسمية في عدة قضايا اغتصاب في فرنسا، ووضع قيد الاحتجاز في 2 فبراير الماضي، في سجن فلوري ميروجيس، إلا أنه تم نقله إلى مستشفى "فرين" جنوب فرنسا، بعد تقدم محاميه طلبًا لكونه يعاني من مرض التصلب المتعدد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حفيد مؤسس الإخوان يعترف بـ«إغواء» امرأة اتهمته بالاغتصاب .

المصدر : بوابة الشروق