أخبار : السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم
أخبار : السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت السلطات السعودية حظر وتعليق سفر مواطنيها إلى عدد من دول العالم، وذلك على خلفية تحذيرات صحية بتفشي مرض الطاعون، بالإضافة إلى وجود اضطرابات سياسية في بعضها الآخر.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن مصادر مطلعة قولها إن هذه الخطوة أسهمت في تحديث قائمة الدول التي يحظر على السعوديين السفر إليها، أو زيارتها.

ووصلت قائمة الحظر إلى 17 دولة، بعد أن كانت 7 دول فقط، وهي "إيران وإسرائيل والعراق واليمن وسوريا وقطر وتايلاند"، لينضم إليها "مدغشقر، وجنوب أفريقيا، وسيشل، وموريشيوس، وتنزانيا، ولايرونيون، وموزمبيق، وكينيا، وأثيوبيا، وجزر القمر".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السعودية تحظر سفر مواطنيها إلى 17 دولة حول العالم .

المصدر : عرب نت