عــااجل : دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية
عــااجل : دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 20 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اتهم الرئيس البرازيلى الأسبق المسجون، لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، أمس الأربعاء، المرشح لمنصب نائب الرئيس هاملتون موراو بافتقاد المشاعر الإنسانية. 

وموراو، هو المرشح لمنصب نائب الرئيس للمرشح اليميني المتطرف يائير بولسونارو، الذي يتعافى في المستشفى بعد تعرضه للطعن في تجمع انتخابي في السابع من الشهر الجاري. 

ويتصدر بولسونارو استطلاعات الرأي بعد أن منعت السلطة القضائية لولا من المشاركة في الانتخابات بسبب الحكم عليه بالسجن 12 عاما لإدانته بالفساد. 

ودافع موراو، جنرال متقاعد، عن "العائلة التقليدية" وبدا أنه يتهم الأمهات المنفصلات بتربية أطفال "غير صالحين" خلال تجمع انتخابي أول أمس الاثنين الماضي. 

وكتب لولا في رسالة نشرها مساعدوه "لا تحكم على جدات وأمهات فقراء، لأن لديك انطباع متواضع عن الجنس البشري". 

وقال لولا: "إذا كنت تفكر بهذه الطريقة، ماكان يجب أن تصل إلى رتبة جنرال، إنك أٌقل من أن تصبح نائبا للرئيس"، مضيفًا أنه قد نال تنشئة ممتازة على يد أمه الأمية.

وأثار بولسونارو أيضا جدلا بوجهات نظره الاجتماعية المحافظة وبياناته التي ينظر إليها على أنها تعبر عن الجنس والتحرش. 

ويحظى بولسونارو بدعم 28% من الناخبين، في حين يحل خليفة لولا، فيرناندو حداد، في المركز الثاني بنسبة تأييد 19 بالمائة، وفقا لاستطلاع للرأي نشرته شركة إيبوب أمس الثلاثاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دا سيلفا يتهم مرشحا لمنصب نائب رئيس البرازيل بالتجرد من الإنسانية .

المصدر : بوابة الشروق