عــااجل : ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»
عــااجل : ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 20 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجه الرئيس الأمريكي ترامب انتقادات لاذعة لجيف سيشنز، قائلا "ليس لدي نائب عام"، وذلك في مقابلة مع "هيل.تي في" أذيعت الأربعاء.

ولطالما اشتكى ترامب من قرار النائب العام بالنأي بنفسه عن التحقيق في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016.

وذكر ترامب مرارا أن سيشنز "فشل في حمايته" عندما اتخذ قرارا في مارس 2017 بتسليم السيطرة على التحقيق الذي يجريه المحقق الخاص روبرت مولر، إلى نائبه رود روزنشتاين.

وقال ترامب في تصريحاته الأخيرة إن ما قام به سيشنز كان "غير عادل للغاية" وإنه "شعر بخيبة أمل كبيرة" تجاهه.

كما وسع ترامب انتقاداته لسيشنز، قائلا إنه "لم يكن قويًا بما فيه الكفاية حيال قضية الهجرة".

وقال ترامب: "لست سعيدا (بما يحدث) على الحدود، أنا لست سعيدا بالعديد من الأشياء، وليس فقط هذا بشأن (التحقيق الروسي)".

ورجح محللون أن تصريحات ترامب قد تنم عن أنه يعتزم إقالة سيشنز.

ولم يرد النائب العام على الفور على أحدث هجوم عليه من جانب ترامب.

وفي أغسطس، أصدر سيشنز بيانًا نادرًا عندما اتهمه ترامب بالإخفاق في السيطرة على وزارة العدل، قائلًا: "لقد توليت السيطرة على وزارة العدل في اليوم الذي أقسمت فيه اليمين".

وقال: "بينما أنا نائب عام فإن أفعال وزارة العدل لن تتأثر بشكل غير سليم باعتبارات سياسية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب ينتقد جيف سيشنز: «ليس لدي نائب عام» .

المصدر : بوابة الشروق