عــااجل : اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت
عــااجل : اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعادت السلطات اليابانية فتح مطار رئيسي في غرب البلاد، اليوم الجمعة، بالكامل بعد 17 يوما من اجتياح إعصار مميت للمنطقة، مما تسبب في فيضانات غمرت منشآت المطار وأحد مدارجها.

ومن المقرر أن يصل عدد رحلات الطيران إلى 470 رحلة اليوم الجمعة في مطار كانساي الدولي، ثالث أكبر مطارات اليابان، وهو بوابة رئيسية للمدن اليابانية الغربية مثل أوساكا وكيوتو.

وأعادت الشركة المشغلة للمطار فتح بقية مبنى المطار رقم 1، الذي كان قد تم إغلاقه بعد أن تسبب إعصار «جيبي»، أقوى عاصفة تضرب اليابان خلال 25 عامًا، في انقطاع التيار الكهربائي وغمر جزءا من مبنى الركاب الرئيسي والمدرج في 4 سبتمبر.

وتسببت العاصفة، التي أسفرت عن مقتل 11 شخصا وإصابة أكثر من 600 آخرين في غرب اليابان، في تقطع السبل بآلاف الأشخاص في المطار.

وقبل أسبوع، أعيد فتح جزء من المبنى رقم 1، بينما استؤنفت الرحلات الجوية المحلية في المبنى رقم 2 في 7 سبتمبر، والذي يتعامل بشكل رئيسي مع شركات الطيران الاقتصادية.

وأثار إغلاق المطار مخاوف بشأن الآثار المحتملة على الاقتصاد والسياحة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليابان تعيد فتح مطار «كانساي» بالكامل بعد 17 يوما من إعصار مميت .

المصدر : بوابة الشروق