عــااجل : استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها
عــااجل : استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صرح مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، للصحفيين أن بلاده ستكون قادرة على شن هجمات الكترونية وهجمات الكترونية مضادة بشكل أكثر حرية، بموجب استراتيجية أمنية الكترونية جديدة وقعها الرئيس الامريكي ترامب أمس الخميس.

وبينما كان يحدد إطار التعليمات الخاصة بالاستراتيجية الالكترونية الوطنية، قال بولتون: "أيدينا لم تعد مقيدة، كما كانت في عهد إدارة أوباما".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أنه على الرغم من أن بولتون لم يكشف عن تفاصيل محددة، يقول مسؤولون إن الاستراتيجية الجديدة "تلغي عملية طويلة لتحقيق إجماع في الرأي داخل الإدارة الأمريكية" قبل السماح بشن هجوم إلكتروني أمريكي.

وقال بولتون، أن الولايات المتحدة "ستوفر من خلال هذين الاجراءين الالكترونيين الهجومي والدفاعي.. هياكل للردع ستقلص السلوك الخبيث على الانترنت".

وحذر من أن الدول التي تنفذ نشاطًا خبيثًا على الانترنت ضد الولايات المتحدة يتعين أن تتوقع الرد "بشكل هجومي بالإضافة إلى دفاعي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استراتيجية أمنية جديدة تتيح لأمريكا حرية أكبر في شن الهجمات الإلكترونية والتصدي لها .

المصدر : بوابة الشروق