عــااجل : القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا
عــااجل : القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ قبضت الحكومة الألمانية في مطار دوسلدورف اليوم الجمعة، القبض على شابة ألمانية جزائرية انضمت إلى تنظيم داعش في سوريا.

وأعلن الإدعاء العام في مدينة كارلسروه الألمانية أن الشابة، وتدعى سارة أو. تم ترحيلها من تركيا إلى ألمانيا.

وكانت واقعة سارة أثارت ضجة في وسائل الإعلام، حيث كانت طالبة في المرحلة الثانوية تبلغ من العمر 15 عاما عندما سافرت إلى سوريا عام 2013.

وبحسب بيانات الإدعاء العام، تزوجت سارة في سوريا مطلع عام 2014، من مقاتل داعشي منحدر من ألمانيا، كما تلقت تدريبات على استخدام السلاح وتولت أعمال حراسة لدى التنظيم.

وفي مطلع عام 2018 سافرت سارة إلى تركيا، وسلمت نفسها لسلطات الأمن هناك.

ومن المقرر عرض سارة على قاضي التحقيقات في المحكمة الاتحادية الألمانية في وقت لاحق اليوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على داعشية عقب وصولها إلى ألمانيا .

المصدر : بوابة الشروق