عــااجل : المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى
عــااجل : المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ مثل مايكل كوهين المحامى السابق للرئيس الأمريكى ترامب مرات عدة أمام فريق المدعى الخاص روبرت مولر المكلف بالتحقيق فى قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية للعام 2016.
وقال لانى دافيس، محامى كوهين، اليوم، إن موكله بدأ بالتعاون مع مولر بعدما أقر بالذنب بتهم تهرب ضريبى ومصرفى فى أغسطس الماضى. وكان التحقيق الذى يقوده مولر كشف هذه الوقائع لكن لا علاقة لها بروسيا.
وكانت شبكة «ايه بى سى نيوز» قد كشفت تعاون كوهين مع المحققين قبل أن يؤكده لانى ديفيس عبر تغريدة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: «من الجيد أن يزوّد كوهين تحقيق مولر بمعلومات أساسية».
وكان كوهين (52 عاما) أقر تحت القسم بأنه دفع لامرأتين هما الممثلة الإباحية ستورمى دانيالز والعارضة الإباحية كارين ماكدوجال أموالا «بطلب من المرشح» ترامب لتفادى «انعكاسات سلبية» عليه قبل الانتخابات الرئاسية فى 2016.
واتهمه ترامب بالكذب كما أكد البيت الابيض أن الرئيس «ليس قلقا على الاطلاق» إزاء أى معلومات يمكن أن يكشفها كوهين الذى كان مقربا من ترامب وتعامل معه لأكثر من عشر سنوات.
وتعاقب التهم الموجهة إلى مايكل كوهين (51 عاما) بالسجن لفترة إجمالية يمكن أن تصل إلى 65 عاما وسيصدر الحكم بحقه فى 12 ديسمبر وسيكون على الأرجح مخففا بعد الإقرار بالذنب والاعتراف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المحامى السابق لترامب يبدأ التعاون مع محقق التدخل الروسى .

المصدر : بوابة الشروق