عـااجل: جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك
عـااجل: جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 02:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أنه سيعقد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك لقاء ثلاثيا لوزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران حول سوريا.

ونقلت وكالة الأناضول عن جاويش أوغلو قوله إن «ما يجب القيام به في سوريا هو ضمان هدنة مطلقة والتركيز على التسوية السياسية. وسنعقد في نيويورك لقاء ثلاثيا حول سوريا مع الشريكين الروسي والإيراني».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك.

المصدر : المصرى اليوم