عــااجل : ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا
عــااجل : ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير النقل التنزاني، إيساك كامويلوي، اليوم السبت، إن حصيلة حادث انقلاب عبارة وغرقها في بحيرة فيكتوريا بالبلاد وصلت إلى 148 شخصا.

وقال الوزير، في تصريحات للإذاعة التنزانية، أن عمليات البحث مستمرة، حيث جرى انتشال 12 جثة أخرى، لافتا إلى مؤشرات على وجود مزيد من الجثث داخل العبارة الغارقة.

وذكرت هيئة الخدمات الكهربائية والميكانيكية والإلكترونية التنزانية "تيميسا" التي توفر صيانة للعبارات في البلاد إن العبارة "أم. دبليو. نيرير" انقلبت بعد ظهر الخميس الماضي في بحيرة فيكتوريا، وغرقت قبل عدة أمتار فقط من المرسى بالقرب من جزيرة أوكرا بمنطقة يوكيريوي.

وقال أمين عام الحكومة جون كيجازي، إن التحقيقات الأولية أظهرت أن الحمولة الزائدة ربما كانت السبب في وقوع الحادث، وثمة تقديرات بأن العبارة كانت تحمل أكثر من 300 شخص خلال رحلتها بين بوجولورا وجزيرة اوكارا، لكن العدد الدقيق للركاب لا يزال غير معروف.

وأوضح "كيجازي" أنه عقب الأعداد التي تم انتشالها "يمكن أن نستنتج أن العبارة كانت تحمل عددا من الركاب يزيد على طاقتها".

وكان الرئيس التنزاني جون ماجوفولي، أعلن أمس الجمعة، الحداد ثلاثة أيام في أنحاء البلاد عقب غرق العبارة، وأصدر أوامره بسرعة القبض على المسؤول عن الحادث.

ونقلت صحيفة "سيتيزن" المحلية عن الرئيس ماجوفول، القول إن السلطات التنزانية قبضت القبض بالفعل على قبطان العبارة.

وأوضح "ماجوفولي" للصحيفة إنه يعتقد أن القبطان لم يكن على متن العبارة وقت وقوع الحادث، وأنه ترك السيطرة عليها لآخر قليل الخبرة من أفراد الطاقم. كما أمر الرئيس بالقبض على مزيد من الأشخاص المسؤولين عن الحادث لاستجوابهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق عبارة في تنزانيا إلى 148 شخصا .

المصدر : بوابة الشروق