الإقتصادي : "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين
الإقتصادي : "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الرئيس الأمريكي، ترامب، سيفشل في مواجهته مع إيران، تمامًا كما فشل صدام حسين في الحرب التي دارت في الثمانينيات بين إيران والعراق، حسب بي بي سي. 

وقال روحاني أن ترامب مزق بشكل أحادي الاتفاق النووي الموقع مع إيران في 2015 لشن "حرب نفسية" على إيران، على غرار ما فعله صدام حسين عام 1975 عندما ألغى اتفاق ترسيم قسم من الحدود بين العراق وإيران، لشنّ حربا على الجمهورية الإسلامية.

وقد جاء كلام روحاني خلال عرض عسكري بمناسبة اليوم الوطني للقوات المسلحة الإيرانية، والذي يصادف ذكرى إعلان العراق الحرب على إيران في 22 سبتمبر عام 1980، التي استمرت لثمانية أعوام.

وأكد الرئيس الإيراني أن طهران لن تتخلى عن صواريخها مضيفا أنها "ستعزز يوما بعد يوم قدراتها الدفاعية".

كما أضاف "غضبكم من صواريخنا يدل على أنها الأسلحة الأكثر فاعلية، بفضلكم أصبحنا نعرف قيمة صواريخنا".

وتصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة بعد انسحاب ترامب من الاتفاق النووي التاريخي متعدد الأطراف في مايو الماضي، وقراره إعادة فرض العقوبات على الجمهورية الإسلامية الشهر الماضي.

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، "إن إدارة ترامب تشكل تهديدا للشرق الأوسط وللأمن والاستقرار الدولي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "روحاني" يهدد ترامب بنفس مصير صدام حسين.

المصدر : المصريون