الإقتصادي : هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري
الإقتصادي : هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المقاومة الوطنية الأحوازية مسئوليتها عن استهداف العرض العسكرى الإيراني الذي وقع صباح اليوم، السبت من قبل مسلحين، وأسفر عن 24 قتيلا وجرح العشرات.

وقالت المنظمة العربية لتحرير الأحواز، إن المقاومة الوطنية الأحوازية استهدفت المنصة الرئيسية لمسئولى النظام الإيرانى خلال الاستعراض العسكرى.

وتعد المقاومة الوطنية الأحوازية الذارع المسلح لجبهة الأحواز المعارضة للنظام الإيرانى الذى تتهمه بطمس الهوية العربية فى الأحواز العربية وقمع أهله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذه الجهة تعلن مسئوليتها عن استهداف العرض العسكري.

المصدر : المصريون