عــااجل : غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال
عــااجل : غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا، اليوم السبت، أن 18 مسلحًا من حركة الشباب قتلوا في غارة أمريكية بالصومال.

وتم تنفيذ الضربة الجوية، أمس الجمعة، بالتنسيق مع القوات الصومالية. ووقعت الضربة على بعد 50 كيلومترا شمال غربي مدينة كيسمايو الساحلية.

وقُتل اثنان آخران من مقاتلي حركة الشباب في تبادل لإطلاق النار مع القوات الصومالية. وقال البيان انه لم يصب أو يقتل أي من المدنيين.

وقالت الولايات المتحدة، إن الضربة كانت "للدفاع عن النفس" بعد أن هاجم مقاتلو حركة الشباب القوات الأمريكية والصومالية. ولم يتم الإبلاغ عن أي قتلى بين من القوات الأمريكية أو الصومالية.

وتشارك القوات الأمريكية مع بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال وقوات الأمن الوطني الصومالية في عمليات مشتركة لمكافحة الإرهاب في الدولة الواقعة في شرق إفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غارة أمريكية تقتل 18 مسلحا من حركة «الشباب» المتشددة في الصومال .

المصدر : بوابة الشروق