عــااجل : «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري
عــااجل : «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقع رئيسا أركان القوات المسلحة بكل من السودان وجزر القمر، اليوم السبت، مذكرة تفاهم للتعاون العسكري في مجالات التدريب وتبادل الخبرات ونقل المعرفة، بين البلدين.

وقال رئيس الأركان السوداني الفريق أول ركن كمال عبد المعروف الماحي، عقب مراسم التوقيع، إن المذكرة تؤطر لعلاقات تعاون قوية، مشيرًا للتحديات الكبيرة في القارة الإفريقية في ظل مؤامرت تستهدف الأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم مما يتطلب التكاتف والتعاون والعمل المشترك.

من جانبه أكد رئيس الأركان العامة للجيش الوطني بجمهورية جزر القمر الاتحادية، الجنرال يوسف إجهاد، أن مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها ستكون نقطة الانطلاق؛ لتطوير علاقات البلدين في مختلف المجالات، معربًا عن رضاه التام عن ما تمخضت عنه زيارته للسودان، مقدما الدعوة لرئيس الأركان السوداني لزيارة جزر القمر.

واختتم «إجهاد» اليوم زيارته للسودان، التي استغرقت عدة أيام التقى خلالها بوزير الدفاع ورئيس الأركان المشتركة وعدد من قادة القوات المسلحة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «السودان» و«جزر القمر» يوقعان مذكرة للتعاون العسكري .

المصدر : بوابة الشروق