الإقتصادي : الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية
الإقتصادي : الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قُتل 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون بجروح في ولاية أندرا براديش جنوب شرقي الهند، السبت، إثر انفجار وقع بمصنع غير مرخص للألعاب النارية.

وقالت الشرطة الهندية، عبر بيان، إن الانفجار وقع في مدينة "راجاهماهيندرافارام" التابعة لولاية أندرا براديش، وفق صحيفة "هندوستان تايمز".

وأشارت الشرطة إلى أنها أطلقت تحقيقا لتقصي ملابسات الانفجار.

وتنتشر العديد من مصانع الألعاب النارية غير المرخصة في ولاية أندرا براديش.

يشار إلى أن 23 عاملا قتلوا العام الماضي في انفجار بمصنع للألعاب النارية في ولاية ماديا براديش وسط البلاد. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهند.. مصرع 3 في انفجار بمصنع للألعاب النارية.

المصدر : المصريون