الإقتصادي : المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»
الإقتصادي : المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة العدل الأمريكية، تسلم قس كاثوليكي سابق متهم بالاعتداء الجنسي على الأطفال من السلطات المغربية.

وكشفت الوزارة أن القس الأمريكي، آرثر بيرول البالغ من العمر 80 عامًا، تمت مقاضاته أثناء عمله كقس في الجيش لدى قاعدة للقوات الجوية الأمريكية بعد اتهامه باعتداء جنسي على طفل دون سن الثانية عشرة بين عامي 1991 و1992.

وأكد ممثل ادعاء أمريكي، أنّ لائحة التهم الموجهة إلى القس الكاثوليكي تزعم وجود "خرق عميق للثقة من قبل شخص كان ينظر إليه كمرشد للشباب ويحظى باحترام وسط المجتمع"، مشيرا إلى أن المدعي العام الأمريكي سيسعى إلى تحقيق العدالة للضحايا، على الرغم من مرور كل هذه السنوات التي يريد البعض أن يضعها بينه وبين هذه الجرائم المزعومة.

وذكر الإعلام الأمريكي، أن السلطات الأمنية المغربية تمكّنت من إلقاء القبض عليه بعد فترة وجيزة من توجيه لائحة الاتهام إليه في العام الماضي وظل محتجزا منذ ذلك الوقت، وفي حال إدانته قد يواجه أقصى عقوبة وهي السجن مدى الحياة.

يُذكر، أنه وفي عام 1992، فرّ القس بيرول من الولايات المتحدة عقب انكشاف فعلته المشينة، واختفى عن الأنظار حتى قبضت السلطات المغربية القبض عليه العام الماضي، عقب توجيه اتهامات إليه من محكمة نيومكسيكو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المغرب ترحل قسًا أمريكيًا بسبب «اغتصاب الأطفال».

المصدر : المصريون