عـااجل: قرار جديد من تركي آل الشيخ
عـااجل: قرار جديد من تركي آل الشيخ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: قرار جديد من تركي آل الشيخ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قرار جديد من تركي آل الشيخ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: قرار جديد من تركي آل الشيخ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: قرار جديد من تركي آل الشيخ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قرار جديد من تركي آل الشيخ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن إطلاق اسم الشيخ زايد آل نهيان على البطولة الحالية لكأس العرب للأندية الأبطال، ليصبح مسماها بطولة كأس زايد للأندية الأبطال ولنسخة واحدة.

وقال «آل الشيخ»، في مداخلة هاتفية لقناة «أبوظبي» الرياضية، الثلاثاء: «هذه البطولة من أقوى البطولات والنسخ التي حصلت في تاريخ البطولات العربية، كمية كبيرة من الإثارة والحماس».

وقال: «بصفتي رئيسًا للاتحاد العربي ولما قدمه سمو الشيخ محمد بن زايد والشيخ طاحنون بن زايد، أعلن أن هذه النسخة تتشرف أن تحمل اسم المغفور له الشيخ زايد آل نهيان، طيب الله ثراه».

وكتب «آل الشيخ» في حسابه على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: « نعتز بقادتنا، وبما صنعوه من إنجازات وأعمال جليلة يستحق والدي الشيخ زايد رحمه الله أن تحمل بطولة الأندية العربية لهذه النسخة اسمه اعتزازاً وتقديراً بما قدمه».

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن بالأمس انسحابه من الاستثمار الرياضي في جمهورية مصر العربية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: قرار جديد من تركي آل الشيخ، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قرار جديد من تركي آل الشيخ.

المصدر : المصرى اليوم