عـااجل: وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»
عـااجل: وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، إيران بالدولة «الخطيرة للغاية» وذلك في إشارة إلى تدخلاتها في المنطقة.

وحذر الجبير في كلمته أمام قمة منظمة «متحدون ضد إيران» في نيويورك- وفقا لما ذكرته قناة العربية الإخبارية الثلاثاء- من أنه إذا امتلكت إيران الأسلحة النووية لن يوقفها أحد.

وشدد على أن «إيران يجب ألا تتدخل في شؤون الدول الأخرى إذا أرادت أن تكون دولة»، مؤكدا أن طهران تدعم الإرهاب وتشعل الفتن الطائفية، لافتًا إلى أن المجتمع الدولي واضح بهذا الشأن ويرفض السياسات الإيرانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الخارجية السعودي: إيران «دولة خطيرة للغاية».

المصدر : المصرى اليوم