الإقتصادي : إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها
الإقتصادي : إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة، الثلاثاء، إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب مطاطي سريع "كان متواجدا بصفة مشبوهة بالمياه المغربية"، بعد عدم امتثاله للتحذيرات الموجهة إليه.

وقال بيان لمحافظة المضيق الفنيدق المغربية، إن "وحدة قتالية تابعة للبحرية الملكية (المغربية)، تعمل بالبحر الأبيض المتوسط، اضطرت، اليوم الثلاثاء، لإطلاق النار على قارب مطاطي سريع، يقوده مواطن من جنسية إسبانية، كان متواجدا بصفة مشبوهة بالمياه المغربية (لم تحدد المكان بالضبط)، بعد عدم امتثاله للتحذيرات الموجهة إليه".

وبحسب البيان، فقد "نجم عن عملية إطلاق النار هذه إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة (لم تحدد جنسياتهم)، تم نقلهم للمستشفى الإقليمي بالمدينة لتلقي العلاجات الضرورية".

ولفت البيان إلى أن "المعطيات الأولية تشير إلى أن القارب الذي تم توقيفه كان يقل مرشحين للهجرة غير المشروعة".

وفتحت السلطات المغربية تحقيقا في الموضوع، وفق المصدر ذاته.

وقبل نحو أسبوعين، قال الناطق باسم الحكومة المغربية، مصطفى الخلفي، في مؤتمر صحفي، إن بلاده تمكنت من إحباط أزيد من 54 ألف محاولة للهجرة غير القانونية، خلال 2018.

وأشار إلى أن المصالح الأمنية ببلاده تمكنت أيضا من تفكيك 74 شبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب والاتجار بالبشر خلال العام الجاري، وحجز أزيد من 1900 آلية تستعمل في مجال تهريب البشر (زوارق مطاطية، دراجات مائية، محركات مستعملة في الإبحار)، وذلك في إطار القوانين الجاري العمل بها. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 4 إثر إطلاق البحرية المغربية النار على قارب بمياهها.

المصدر : المصريون