عاجل : تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة
عاجل : تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:29 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، اقترابها من تنفيذ خطة محكمة لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي غرب اليمن من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وذكر الجيش اليمني على موقعه "26 سبتمبر"، "أن قواته نفذت عمليات تمشيط واسعة لما تبقى من جيوب الميلشيا في مديريات التحيتا وبيت الفقية والحسينية، وأنها توغلت في مديرية التحيتا حتى منطقة المدمن ومناطق شرق الفازة وتقترب من مركز المديرية".

وأكد أن الجيش يخوض معارك ضارية مع ما تبقى من عناصر الميليشيا في مديرية الدريهمي ويقترب من تحريرها بالكامل، تمهيدا للانطلاق صوب مطار الحديدة الذي يفصله عنه بعض الكيلومترات.

وقال أن قوات الجيش تمكنت بإسناد من المقاومة الشعبية من أهالي تهامة، من تأمين مساحات واسعة على الخط الساحلي، وقطع كل خطوط الإمداد للميليشيا التي قد تشكل تهديدا مباشرا لها. 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تمهيدا لمعركة المطار.. الجيش اليمني ينفذ عمليات تمشيط في الحديدة.

المصدر : الوطن