الاقـُتصادي : دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي
الاقـُتصادي : دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:29 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن البيت الأبيض، الجمعة، أن الرئيس ترامب اختار الأدميرال دوغلاس فيرز مستشاره الجديد للأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب في الأمم المتحده القومي.

 

وقال جون بولتون مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض في بيان: "سيأتي دوغ فيرز بخبرة أكثر من 3 عقود في سلسلة من مجالات الأمن الداخلي الحيوية بما في ذلك مكافحة الإرهاب والأمن الإلكتروني والاستجابة للكوارث إلى الأمم المتحده القومي".

 

وسيحل فيرز محل توم بوسيرت، الذي استقال في أبريل بطلب من مستشار ترامب للأمن القومي جون بولتون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دوغلاس فيرز.. مستشارا للأمن الداخلي الأميركي .

المصدر : التيار الوطني