أخبار : العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام
أخبار : العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عن أن العلم الإسرائيلي سيرفرف فوق دولة قطر خلال الخريف الحالي.

وذكرت الصحيفة أن الدبلوماسية الرياضية للإمارة الصغيرة سوف تواجه أكبر اختبار لها في أكتوبر المقبل عندما تستضيف بطولة العالم للجمباز، والتي يشارك فيها عدد من اللاعبين الإسرائيليين.

وأضافت أن لعبة الجمباز الإسرائيلية ستواجه اختبارا في الجيوسياسية عندما تشارك في بطولة الدوحة، حيث إنه الحدث الأول من نوعه الذي تشارك فيه الكيان الصهيوني ببطولة في الشرق الأوسط.

ويقول المراقبون إن ثلاثة من الإسرائيليين، هم أرتيم دولجوباتي ، وأندري ميدفيديف وألكسندر شاتيلوف، لديهم القدرة على الفوز بالميداليات.

وتساءلت "هاآرتس": "هل ستتراجع دولة قطر عن التزامها كمضيف لتكريم الهوية الفائزة بالبطولة في الحدث؟ أم ستقوم بتمجيد رموز الصهيونية وتخاطر بإغضاب الشارع العربي؟".

وكانت السعودية قد رفضت إصدار تأشيرات للاعبي الشطرنج الإسرائيليين للمشاركة في بطولة الرياض، رغم الضغوط التي مارستها الولايات المتحدة.

وحذرت الصحيفة من تفجر أعمال عنف في غزة خلال استضافة دولة قطر للاعبين الإسرائيليين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العلم الإسرائيلي يرفرف فوق دولة قطر خلال أيام .

المصدر : عرب نت