عــااجل : رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء
عــااجل : رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صرح رئيس الوزراء المقدوني، زوران زايف، بأن مجرد انخفاض نسبة المشاركة في الاستفتاء على تغيير اسم الدولة، لا يعني أن عليه التنحي.

وقال في تصريحات للصحفيين: "لا أعتزم الاستقالة، بل من واجبي البقاء".

وقلل زايف من حقيقة أن الاستفتاء لتغيير اسم الدولة فشل في الوصول إلى نسبة المشاركة الضرورية، قائلًا إنه سيواصل الضغط من أجل التغيير.

ومن المتوقع إبطال الاستفتاء - بشأن تغيير اسم البلاد إلى جمهورية شمال مقدونيا، من أجل إنهاء خلاف مع اليونان والسماح لسكوبي بالانضمام إلى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي (ناتو) - أمس الأحد لعدم كفاية نسبة المشاركة.

وقال زايف إنه "سوف يستمر في قيادة البلاد إلى الأمام نحو عضوية الناتو والاتحاد الأوروبي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس وزراء مقدونيا يعتزم البقاء في منصبه رغم فشل الاستفتاء .

المصدر : بوابة الشروق