عــااجل : وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت
عــااجل : وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية، في وقت متأخر من يوم الأحد، ضد ولاية كاليفورنيا، زاعمه أن قانون تنظيم الانترنت الذي وقع في وقت سابق من قبل الحاكم جيري براون تجاوز سلطة الولاية.

وقالت وزارة العدل، في بيان أعلنت فيه الدعوى القضائية، إن قانون ولاية كاليفورنيا "سيفرض بشكل غير قانوني أعباء على النهج التنظيمي للحكومة الاتحادية على الانترنت".

ويعني مبدأ حيادية الانترنت، الذي ألغته حكومة الولايات المتحدة في ديسمبر، إنه يجب أن يتمتع جميع مزودي المحتوى بنفس القدر من الوصول إلى الانترنت. وبدون ذلك، فإنه يمكن لمزودي خدمات الانترنت منح الأولوية للوصول إلى المؤسسات التي يمكنها الدفع مقابل هذا الامتياز.

ويجادل المدافعون عن حرية الانترنت بأنه، بدون حيادية الانترنت، فإن الشركات الكبيرة ستهيمن على الانترنت، وتزاحم الأصوات الأصغر. 

وباعتبارها موطن سيليكون فالي- والعديد من شركات التكنولوجيا – فإن ولاية كاليفورنيا كانت تأمل في التأثير على الوضع من خلال قانونها الجديد.

وقال وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز إن الحكومة الاتحادية - وليس الولايات - تتمتع بموجب الدستور الأمريكي بسلطة تنظيم التجارة بين الولايات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزارة العدل الأمريكية تقاضي ولاية كاليفورنيا بسبب قانون حيادية الانترنت .

المصدر : بوابة الشروق