عــااجل : مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني
عــااجل : مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الحكومة اليابانية، اليوم الاثنين، مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار "ترامي" الذي ضرب أكبر جزيرة يابانية أمس الأحد.

وذكرت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية، أن سائق شاحنة لقي مصرعه جراء انهيار أرضي في توتوري غرب اليابان، وعثرت الشرطة على جثة رجل آخر في نهر غرب طوكيو.

وتعتزم الخطوط الجوية اليابانية وشركة "نيبون إيروايز" إلغاء أكثر من 180 رحلة اليوم بسبب الإلغاءات الهائلة للرحلات الجوية في اليوم السابق، ما جعل من الصعب عليها ترتيب الرحلات.

وتسبب الإعصار في انقطاع التيار الكهربائي عن حوالي 450 ألف أسرة في طوكيو وضواحيها في وقت مبكر اليوم.

وتشهد اليابان سنويا العديد من الأعاصير خلال فصل الصيف، لكن إعصار "جيبي"، الذي اجتاح البلاد مؤخرا اختلف عن تلك الأعاصير بقوته الشديدة التي لم يشهد الأرخبيل مثيلا لها منذ 25 عاما، على الرغم من أن خسائره البشرية والمادية أقل مما كان متوقعا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع شخصين وإصابة 150 آخرين في إعصار «ترامي» الياباني .

المصدر : بوابة الشروق