عــااجل : نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي
عــااجل : نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أظهرت بيانات مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني، الصادرة اليوم الاثنين، نمو مبيعات التجزئة بوتيرة أعلى خلال أغسطس الماضي مدفوعة بالزيادة في مبيعات السلع الغذائية وغير الغذائية.

زادت مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال الشهر الماضي بنسبة 1.6% سنويا بعد نموها بنسبة 0.9% خلال يوليو الماضي، وهو ما جاء متفقا مع توقعات المحللين.

وأظهرت البيانات نمو مبيعات الأغذية والمشروبات ومنتجات التبغ بنسبة 2.5% خلال الشهر الماضي، في حين زادت مبيعات السلع غير الغذائية بنسبة 1% سنويا.

في الوقت نفسه، جاء إجمالي مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي أقل بنسبة 0.1% عن المبيعات في يوليو الماضي، وذلك بعد تراجع شهري بنسبة 1.1% في يوليو الماضي. وكان المحللون يتوقعون نمو المبيعات شهريا بنسبة 0.5% خلال أغسطس الماضي.

وزادت المبيعات بنسبة 1.4% خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب، وبنسبة 3% بدون حساب المتغيرات الموسمية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي .

المصدر : بوابة الشروق