عـااجل: مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد
عـااجل: مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد مصدر أمني عراقي مقتل شخص وإصابة آخر جراء تفجير شرقي العاصمة العراقية بغداد.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لقناة «السومرية نيوز» مساء الأحد، إن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة العبيدي شرقي بغداد، انفجرت ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخر صادف مرورهما لحظة التفجير.


يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل وإصابة شخصين في تفجير شرقي بغداد.

المصدر : المصرى اليوم