عــااجل : بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي
عــااجل : بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه وزير الثقافة البريطاني مات هونكوك، إلى ضرورة وضع مبادئ وقيود رسمية لتحديد استخدام الأطفال لوسائل التواصل الاجتماعي؛ خوفا عليهم من التأثيرات الضارة التي تسببها وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة العقلية.

"هانكوك"، قال في تصريحات لصحيفة "التايمز"، أنه شديد القلق على إهدار الأطفال لأوقاتهم في التقاط الصور والتصفح، لما له تأثير سيئ على حياتهم، موضحا أنه لا يرغب في تقييد أوقات البالغين على مواقع التواصل.

وأكد وزير الصحة جيريمي هانت، في وقت سابق، أن تأثير الاستخدام المفرط لوسائل الإعلام على الصحة يعادل تأثير التدخين وتناول الكحول.

وفي استطلاع أجرته جمعية "ASCL" البريطانية حول استخدام الأطفال لوسائل التواصل الاجتماعي، انتهت إلى أن معظم قادة المدارس يعتقدون أن تأخر الصحة العقلية ورفاهية التلاميذ، ما هو إلا نتيجة لاستخدام الوسائل الاجتماعية خلال العام الماضي.

وقالت الحكومة البريطانية، إنها تريد أن تكون المملكة المتحدة "المكان الأكثر أمانًا في العالم على الانترنت"، وأعلنت أنها ستضع مدونة ممارسات جديدة هذا العام، تحدد الحد الأدنى من التوقعات لشركات الإعلام الاجتماعي، حيث يعاني حوالي 850 ألف طفل بالمملكة من مرض نفسي في سن تحت 16 عاما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بريطانيا تتجه لفرض قيود على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر : بوابة الشروق