عــااجل : إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير
عــااجل : إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مدير دار أوبرا «لا فينيس» الشهيرة في فينيسيا، عن إخلاء الدار بعد اندلاع حريق صغير في غرفة الكهرباء هناك، مؤكدا أن الوضع تحت السيطرة.

وقد تم اكتشاف الحريق في حوالي الساعة 8:30 صباحا، وإخماده على الفور، بحسب ما قاله مسؤول الشرطة، فورتوناتو أورتومبينا، في مقطع فيديو تم نشره على حساب دار الأوبرا على موقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر». وقال أن الفنيين يقومون حاليا بالتحقق من الأضرار ويعملون على إصلاحها.

وكان قد تم تشييد «لا فينيس» -الواقعة في قلب مركز مدينة فينيسيا التاريخي- في عام 1792، وتم إعادة بنائها مرتين بعد أن دمرتها النيران في عامي 1836 و1996.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إخلاء دار أوبرا «لا فينيس» بإيطاليا بعد اندلاع حريق صغير .

المصدر : بوابة الشروق