عــااجل : النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس
عــااجل : النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أظهر مسح شركات يوم الاثنين أن نشاط قطاع الصناعات التحويلية في تركيا سجل انكماشا للشهر السادس على التوالي في سبتمبر مع تباطؤ الإنتاج وطلبيات التوريد الجديدة بسبب أزمة عملة.
وقالت لجنة من غرفة صناعة اسطنبول وآي.اتش.اس ماركت إن مؤشر مديري المشتريات هبط إلى 42.7 في سبتمبر من 46.4 قبل شهر، ليظل دون مستوى 50 نقطة الفاصل بين النمو والانكماش.
وقالت اللجنة إن هذا جاء بسبب تباطؤ الإنتاج والطلبيات الجديدة ونتج عنه تراجع في أنشطة الشراء والتوظيف.
وأضافت أن تراجع الليرة - التي فقدت نحو 40 بالمئة من قيمتها هذا العام - هو التحدي الرئيسي الذي تواجهه الشركات حيث ساهم في زيادة الضغوط التضخمية وارتفاع تكاليف الإنتاج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النشاط الصناعي التركي ينكمش للشهر السادس .

المصدر : بوابة الشروق