الإقتصادي : مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات
الإقتصادي : مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت النائبة السابقة عن تحالف الكردستاني، والمرشحة لرئاسة العراق، سروة عبد الواحد، في تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، أنها تعرضت لتهديدات من أجل سحب ترشحها للرئاسة.

وكتبت عبد الواحد في على حسابها: "ما أتعرض له من الضغوط والتهديد قل نظيره، لم يكن ترشحي بقرار مِن قبل الأحزاب السياسية كي يكون انسحابي بقرار منهم، مستمرون ولم تستطع التهديدات الماضية خلال 4 سنوات إجباري على التنازل. لن أخذل من دعمنا في هذا المشروع.. مشروع التغيير".

ونشرت المرشحة لرئاسة العراق هذا، مساء أمس الأحد، وذلك عشية جلسة البرلمان التي ستناقش تسمية اختيار رئيس الجمهورية.

وكانت النائبة السابقة عن حركة «التغيير» سروة عبد الواحد، أعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي، ترشيحها لمنصب رئيس الجمهورية، مشيرةً إلى أنها رشحت نفسها «كعراقية كردية مستقلة» دون دعم حزب سياسي معين ودون توافقات سياسية.

وتعد أول امرأة عراقية تترشح للمنصب، حيث أضافت في بيان لها: «بعد التوكل على الله وإيمانا مني بحتمية الوقوف جميعا كي ننقذ وطننا العزيز من الأزمات التي يعاني منها، فإني أعلن ترشيحي لمنصب رئيس الجمهورية العراقية وفق الدستور العراقي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرشحة رئاسة العراق: تلقيت تهديدات للانسحاب من الانتخابات.

المصدر : المصريون