عـااجل: الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي
عـااجل: الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الشرطة الصومالية ومتشددون إن حركة الشباب الإسلامية المتشددة نفذت هجوما انتحاريا بسيارة ملغومة على موكب للاتحاد الأوروبي يضم سيارات مصفحة في العاصمة مقديشو، يوم الاثنين، مما ألحق أضرارا بسيارة لكنه لم يتسبب في سقوط ضحايا.

ورأى شاهد من رويترز رجالا يجرون السيارة بعد تضررها في التفجير. وكانت السيارات المصفحة ترفع علمي ايطاليا والاتحاد الأوروبي. وقالت الشرطة إن الانفجار لم يسفر عن ضحايا.

وقال عبدالعزيز أبومصعب المتحدث باسم العمليات العسكرية لحركة الشباب لرويترز «استهدفنا ضباطا من قوات الاتحاد الأوروبي بسيارة ملغومة. وسنورد تفاصيل عن الخسائر في وقت لاحق».

وتشن حركة الشباب هجمات من حين لآخر في البلد الواقع في منطقة القرن الأفريقي.

ويرغب المتشددون الموالون لتنظيم القاعدة في الإطاحة بالحكومة المركزية المدعومة من دول الغرب وفرض حكمهم الذي يستند إلى تفسير متشدد للشريعة الإسلامية.

والاتحاد الأوروبي أحد المصادر الرئيسية لتمويل قوة حفظ السلام التابعة للاتحاد الأفريقي والتي تساعد في حماية الحكومة المركزية في الصومال من الإسلاميين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الصومالية: انفجار سيارة ملغومة في موكب للاتحاد الأوروبي.

المصدر : المصرى اليوم