عــااجل : ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»
عــااجل : ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد سبعة أشهر على مقتل الصحفي السلوفاكي، يان كوشياك، وصديقته، قال ممثلو الادعاء إنهم مقتنعون بأنهم عثروا على القاتل والمتواطئين معه.

وقال المدعي العام، جارومير سيزنيار، للصحفيين اليوم الاثنين، "هناك دليل قوي للغاية."

ومن بين أمور أخرى، صادرت الشرطة ذخيرة من المشتبه بهم تتوافق مع الذخيرة المستخدمة في جريمة القتل، حسبما قال قائد الشرطة ميلان لوكانسكي.

وقتل كوشياك /27 عامًا/ ومارتينا كوسنيروفا، بالرصاص، في منزله بالقرب من براتيسلافا، فبراير الماضي وفي ذلك الوقت، كان الصحفي يعمل على قصة حول وجود صلات بين الحكومة السلوفاكية والمافيا الإيطالية.

وتم نشر عمله غير المكتمل بعد جريمة قتله والتي أثارت احتجاجات كبيرة ضد الفساد وترهيب الصحفيين.

وألقي القبض على ثلاثة من المشتبه بهم الرئيسيين فيما يتعلق بجريمة القتل يوم الخميس وهم القاتل المشتبه به وسائقه ورجل كان على صله بالمرأة التي أمرت بقتله.

وتم اعتقال المرأة، وهي مترجمة للغة الإيطالية يوم الجمعة. وأكد ممثل الادعاء أن المرأة متهمة بإصدار أمر قتل الصحفي ودفعت 70 ألف يورو (81 ألف دولار) كمكافأة.

وفقا للمحققين، كان من المفترض أن يكون كوسياك هو الهدف الوحيد، إلا أن صديقته كوسنيروفا كانت "ضحية عرضية" حيث كانت في المكان الخطأ في الوقت غير المناسب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ممثلو الادعاء: الصحفي السلوفاكي قتله «مأجور» .

المصدر : بوابة الشروق