عــااجل : عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير
عــااجل : عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ صرح عمدة العاصمة الألمانية برلين، ميشائل مولر، بأنه يرى أن شرق ألمانيا يستحق "مزيدًا من التقدير والتفهم".

وقال "مولر" اليوم الاثنين، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة الألماني الموافق بعد غد الأربعاء الثالث من شهر أكتوبر الجاري: "كثير من الألمان الشرقيين يلاحظون عدم احترام إنجازاتهم الحياتية وخبراتهم".

وشدد على ضرورة أن يظل الهدف، هو تحقيق ظروف معيشية متساوية في شرق ألمانيا وغربها، وقال: "يندرج ضمن ذلك أيضًا بعد 28 عامًا من إعادة التوحيد أن تتساوى الأجور والرواتب، وأن يتم القضاء على الاختلافات في المعاشات التقاعدية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمدة برلين: شرق ألمانيا يستحق مزيدا من التقدير .

المصدر : بوابة الشروق