أخبـارعاجلة : القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية
أخبـارعاجلة : القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصلت القوات الجوية الملكية السعودية اليوم لجمهورية تونس الشقيقة للمشاركة في مناورة عسكرية مع سلاح طيران الجيش التونسي.
ورحب الملحق العسكري بسفارة المملكة لدى تونس العميد الركن خالد بن محمد السهيان، بجميع المشاركين لدى وصولهم، متمنياً أن تعكس هذه المشاركة مدى الاحترافية العالية التي تتمتع بها قواتنا المسلحة.
وأوضح الملحق العسكري أن الهدف من هذه المناورات هو تبادل الخبرات مع الأشقاء في سلاح طيران الجيش التونسي وأن هذه المناورات تأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الدفاع لتدريب جميع وحدات القوات المسلحة.
وأشار العميد السهيان إلى أن هذه المناورات الجوية تعد الأولى التي تنفذ مع الأشقاء في جمهورية تونس وهي لبنة لمناورات مشتركة قادمة بإذن الله.
من جانبه أكد قائد التمرين العقيد الطيار الركن محمد بن سعيد الشهراني أن جميع المشاركين على أتم الاستعداد للمشاركة في هذه المناورات مع أشقائهم في سلاح طيران الجيش التونسي حسب ما خطط له مسبقا، مبينا أن هذه المناورات تعد امتداداً لخطط وبرامج القوات المسلحة التدريبية للرفع من مستوى الجاهزية القتالية لقواتنا الجوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة بمناورة عسكرية .

المصدر : الجزيرة اونلاين