عــااجل : «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»
عــااجل : «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفض الرئيس الأمريكي، ترامب، الاتهامات الموجهة للبيت الأبيض، بأنه يضع قيودًا على التحقيقات التي يجريها مكتب التحقيقات الاتحادي (اف بي أي)، فيما يتعلق بمرشحه لعضوية المحكمة الأمريكية العليا، بريت كافانو.

وقال "ترامب" في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض، الاثنين: "أعتقد أن على /اف بي أي/ أن يقوم بما يجب عليه للحصول على إجابات". غير أن ترامب أضاف لاحقًا أنه لابد أن تظل الاستجوابات "في إطار متناسب" وقال: "لا نريد ملاحقات محمومة".

وأكد الرئيس الجمهوري، أن البيت الأبيض ينزل على رغبة مجلس الشيوخ الأمريكي وقال: "السرعة هي ما أريده".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ترامب»: البيت الأبيض لا يضع قيودا على التحقيقات بشأن «كافانو» .

المصدر : بوابة الشروق