عــااجل : «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي
عــااجل : «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قضت محكمة العدل الدولية، الاثنين، برفض دعوى أقامتها بوليفيا بشأن نزاع حدودي مع تشيلي.

وذكرت المحكمة، ومقرها مدينة لاهاي الهولندية، إن تشيلي ليست ملزمة بالدخول في مفاوضات مع بوليفيا، الدولة الحبيسة، من أجل السماح للأخيرة بممر للوصول إلى ساحل المحيط الهادئ.

ويضع قرار المحكمة اليوم، حدًا للإجراءات القانونية التي بدأتها بوليفيا منذ عام 2013. والقرار ملزم قانونًا ولا يمكن استئنافه.

وقال رئيس محكمة العدل الدولية، عبد القوي أحمد يوسف: "ليس لدى تشيلي التزام قانوني بالتفاوض على منح بوليفيا سبيلًا للوصول إلى المحيط الهادئ".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «العدل الدولية» ترفض دعوى أقامتها بوليفيا في نزاع حدودي مع تشيلي .

المصدر : بوابة الشروق