الإقتصادي : بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي
الإقتصادي : بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترضت الصين، الاثنين، مدمّرة تابعة للبحرية الأمريكية قرب جزر متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي.

وقال مسؤول عسكري أمريكي فضّل عدم ذكر اسمه للأناضول، إن الصين اعترضت المدمرة "يو أس أس ديكاتور".

وأوضح المسؤول أن سفنًا صينية حربية اقتربت من السفينة الأمريكية لمسافة "غير آمنة".

من جانبها ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن السفن الصينية اقتربت من المدمرة الأمريكية لمسافة 15 مترا.

يشار إلى أن المدمرة "يو إس إس ديكاتور"، دخلت الأحد المياه الدولية لجزر سبراتلي المتنازع عليها على مسافة 12 ميل بحري.

وفي سياق متصل، قال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) للأناضول، إن الوزير ماتيس، ألغى زيارة كانت مقررة إلى العاصمة الصينية بكين خلال أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وعلى الرغم من عدم إفصاح المسؤول عن سبب إلغاء الزيارة، فإن أوساط إعلامية وسياسية تشير إلى احتمال إلغاء الزيارة بسبب تصاعد توتر العلاقات الأمريكية الصينية مؤخرا. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بكّين تعترض مدمّرة أمريكية في بحر الصين الجنوبي.

المصدر : المصريون