الإقتصادي : فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية
الإقتصادي : فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال بابا الفاتيكان فرنسيس، إن فضائح الانتهاكات الجنسية الممارسة ضد الأطفال أضعفت الكنيسة الكاثوليكية.

جاء ذلك في كلمة له يوم الاثنين في الفاتيكان، أمام نحو 100 من القساوسة الفرنسيين.

وأوضح بالقول: "اليوم الكنيسة تتآكل بسبب الرياح العنيفة والمتناقضة معها، خاصة بسبب الخطايا الخطيرة التي ارتكبها بعض الأعضاء".

وفي آب/ أغسطس الماضي، أدت الفضيحة التي طالت مئات الرهبان الكاثوليك في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، إزاء اتهامهم بالتحرش الجنسي بنحو ألف طفل، إلى تجدد الجدل القديم الدائر حول تورط الرهبان الكاثوليك حول العالم بحالات استغلال جنسي مشابهة.

ونشرت منظمة الأمم المتحدة، عام 2014، تقريرا حول حالات التحرش الجنسي بالأطفال في الكنيسة الكاثوليكية.

وجاء في التقرير، أن الفاتيكان يقوم بالتستر على قضايا التحرش الجنسي في الكنائس الكاثوليكية في الكثير من الدول حول العالم.

وحسب دراسة أجراها معهد جون جاي التابع لمؤتمر كبراء الأساقفة الكاثوليك في الولايات المتحدة، عام 2004، فقد تظهر 10 آلاف و667 طفلا للتحرش الجنسي من قِبل أكثر من 4 آلاف راهب كاثوليكي، ما بين عامي . 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فضائح الانتهاكات الجنسية أضعفت الكنيسة الكاثوليكية.

المصدر : المصريون