عــااجل : ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب
عــااجل : ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال وزير داخلية فرنسا، جيرارد كولومب، في تصريحات حصرية لصحيفة "لوفيجارو" الفرنسية اليوم الاثنين، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رفض استقالته من منصبه.

وكان وزير داخلية فرنسا قد قدم استقالته في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين.

ويبدو من خلال رفض استقالة كولومب أن الرئيس الفرنسي يجدد ثقته في وزير الداخلية.

وقبل أسبوعين، أعلن "كولومب" عن خطط للانسحاب من الحكومة والترشح لانتخابات رئيسً بلدية ليون في عام 2020، وأشار إلى أنه سيستقيل في أعقاب انتخابات البرلمان الأوروبي في مايو 2019.

ويتضح من خلال هذا الأمر أن الرئيس ماكرون عازم على قطع الطريق أمام المحاولات الرامية إلى زعزعة استقرار البلاد، والتي كان كولومب ضحية لها منذ أن أعلن نيته مغادرته المنصب الصيف القادم لللتفرغ للترشح في انتخابات بلدية ليون. 

وشغل كولومب (71 عاما) منصب عمدة مدينة ليون من عام 2001 حتى عام 2017. 

ولم يتسن على الفور الاتصال بوزارة الداخلية أو القصر الرئاسي للتعليق على التقرير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماكرون يرفض استقالة وزير الداخلية جيرارد كولومب .

المصدر : بوابة الشروق