عـااجل: التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني
عـااجل: التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 02:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد، تركي المالكي، إن التحالف العربي في اليمن، فنَّد انتهاكات الميليشيات الحوثية من خلال رسالة وجهها إلى الأمم المتحدة.

وجدد المالكي تأكيد التحالف العربي والحكومة اليمنية، على رفض تقرير الخبراء بشأن حقوق الإنسان في اليمن، مشدداً على ضرورة اتخاذ موقف أكثر صرامة مع انتهاكات الميليشيات.

وقال في المؤتمر الصحافي الأسبوعي، الذي عقد اليوم الإثنين، في العاصمة السعودية، الرياض، ونقلته وسائل إعلام عربية، أن «كل المنافذ في اليمن تعمل بكامل طاقاتها الاستيعابية»، مشيراً أن «جميع أعمال الميليشيات الحوثية تزيد من معاناة الشعب اليمني».

وأشار إلى أن قوات التحالف العربي، تتصدى لمحاولات الميليشيات الحوثي الإرهابية والتي تهدف إلى عرقلة الملاحة البحرية، مؤكداً تقدم قوات الجیش الیمني، الشرعية مدعومة من التحالف العربي على مختلف الجبھات.

كما أشار المالكي أن «المیلیشیات الحوثیة الإرھابیة تمنع ھبوط طائرة أممیة، في صنعاء لنقل أبناء الرئیس السابق، على عبدالله صالح».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التحالف العربي: الميليشيات تزيد معاناة الشعب اليمني.

المصدر : المصرى اليوم