عـااجل: «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة
عـااجل: «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 02:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الناطق الرسمي باسم «الأونروا»، سامي مشعشع، قرار الوكالة اليوم سحب مؤقت لعدد من موظفيها الدوليين من غزة، بسبب تكرار حوادث ذات طابع أمني لعاملي «الأونروا» في القطاع.

نقل بيان صحافي صادر عن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين «الأونروا» عن مشعشع قوله: «قررت وكالة الغوث الدولية اليوم سحب مؤقت لعدد من موظفيها الدوليين من غزة على ضوء تكرار لحوادث مقلقة ذات طابع أمني لعامليها في القطاع».

وقال مشعشع، بأن «مدير عمليات الأونروا في غزة وآخرين من موظفينا الدوليين سيبقون على رأس عملهم وعمليات»الأونروا«في غزة ستستمر دونما انقطاع».

وأوضح مشعشع، أنه «صبيحة هذا اليوم تظهر عدد من عاملينا لمضايقات ومنعوا من القيام بمهامهم من قبل أفراد احتجوا على الإجراءات التي اتخذت مؤخرا كتداعيات ونتيجة للوضع المالي الصعب للأونروا وتداعيات ذلك بالتحديد على أنشطة وبرامج الخدمات الطارئة».

وقال بأنه قد «استهدفت بعض من تصرفات هؤلاء الأفراد إدارة»الأونروا«في غزة».

وأشار مشعشع، بأن «هذه التصرفات تأتي بعد أسابيع من الاحتجاجات، وحوادث تكررت أكثر من مرة مستهدفة عاملين دوليين ومحليين بالرغم من الجهود الجادة التي بذلتها الأونروا لحث السلطات التدخل وضمان توفير الحماية المطلوبة لعاملينا».

وطالب مشعشع «السلطات المحلية في غزة الاستجابة لمطالبتها المتكررة بتوفير الحماية الفاعلة لعاملينا ومنشآتنا». مبينا أن «عدم توفر الحماية والأمان الفاعل يؤثر على خدماتنا الحيوية لأكثر من مليون وثلاثمائة ألف لاجئ في قطاع غزة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأونروا» تسحب مؤقتا عددا من موظفيها من غزة.

المصدر : المصرى اليوم