عــااجل : زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع
عــااجل : زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي، ميتش ماكونيل، أمس الاثنين، أن المجلس سيصوت هذا الأسبوع على ترشيح القاضي بريت كافانو ليكون ضمن الهيئة القضائية للمحكمة الأمريكية العليا.

وفي كلمة له أمام المجلس، للإعلان عن موعد التصويت، اتهم ماكونيل الديمقراطيين بتأجيل جلسة التصديق على تعيين كافانو. 

وقال ماكونيل "لقد انتهى وقت التأخير والعرقلة إلى ما لا نهاية".

وواجهت عملية اختيار كافانو، الذي تم ترشيحه للمحكمة العليا في يوليو من جانب الرئيس الأمريكي ترامب، عراقيل بعد اتهامات من عدد من النساء بسوء السلوك الجنسي أو تعرضهن للاعتداء الجنسي في حوادث يعود تاريخها إلى عقود مضت. 

ووافقت اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ على ترشيحه يوم الجمعة الماضي لكن تصويت مجلس الشيوخ بكامل هيئته من المتوقع أن يجري بعد انتهاء التحقيق الذي يجريه مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي).

ونفى كافانو جميع التهم المنسوبة إليه. ويبدو أن مكتب التحقيقات الاتحادي سيواجه صعوبة كبيرة من أجل العثور على أدلة، نظرا لأن معظم الحوادث المزعومة تعود إلى ثمانينيات أو تسعينيات القرن الماضي.

وكان الحزب الجمهوري، الذي ينتمي إليه ترامب، قد وحد صفوفه حول كافانو، حيث يزعم الكثيرون أن حزب الديمقراطيين يشن حملة تشهير ضد القاضي. ويقول الديمقراطيون إن هناك الكثير من التساؤلات حول كافانو تكفي لرفض ترشيحه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زعيم الأغلبية بـ«الشيوخ الأمريكي»: التصويت على ترشيح كافانو هذا الأسبوع .

المصدر : بوابة الشروق